الخبر وما وراء الخبر

العمدي لذمار نيوز: ثورة 21سبتمبر أنقذت شعبنا من خطر محقق كان من المستحيل دفعه .

15

بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة الــ 21 من سبتمبر وفي استطلاع خاص مع أبناء محافظة ذمار، حول المكاسب التي حققتها هذه الثورة المباركة،

تحدث القاضي إبراهيم العمدي، مسؤول الوحدة التربوية بالمحافظة لشبكة ذمار نيوز قائلا: ونحن نعيش ذكرى ثورة 21 سبتمبر التي كانت النموذج الحي والحقيقي لتحقيق اهداف ثورة 26 سبتمبر، يتعين على كل يمني ويمنية الفهم الواعي لمجريات الاحداث والأوضاع والمؤامرات التي كانت محاكه ضدبلدنا وشعبنا قبل ثورة 21 سبتمبر حتى نعرف ماالذي حققته هذه الثورة من دور وانجاز اسطوري عظيم وبالغ الأهمية من أجل بلدنا وشعبنا، فالناظر والمتامل بدقة ووعي بعين الانصاف والحقيقة لما قبل ثورة 21 سبتمبر ومابعدها سيعرف ماذا حققت هذه الثورة من نجاح وضمان انقذ البلد من حافة الهاوية والضياع.

وأضاف العمدي: هذه الثورة كانت بمثابة الملاذ الاخير ضد مشروع التدمير للهوية والسيادة اليمنية وغيرها من المؤامرات والخطط التي كان مخطط لها باحكام لاحتلال هذالبلد وشعبه ونهب ثرواته وخيراته والنيل من سيادته واستقراره وامنه.

وقال: هذه الثورة انقذت شعبنا وبلدنا من خطر محقق كان من المستحيل دفعه والتخلص منه ولو بعد مئات السنين والأعوام، لن يعرف اهمية هذه الثورة وماحققته من نجاحات الأمن يعرف مامعنى أن يتم احتلال بلدك، من يعرف ماذا تعني والعزة والكرامة، من يعي ويفهم قيمة الحرية وثمنها.

وتابع القول: هذه الثورة حققت قولا وفعلا نشيدنا الوطني لن ترى الدنيا على أرضي وصيا، وإن للحرية ثمن اذا لم ندفعه كافراد سندفعه كشعوب وأمم.

وختم العمدي: نقول لقيادتنا السياسية والثورية امضوا في استكمال تحقيق أهداف هذه الثوره وتصحيح أي اعوجاج في مسارها وكونوا على ثقة بان في هذا البلد رجالا ونساء أحرارا وشرفاء يحملون مبادئ وعزائم وقيم ومعنويات واستعداد كامل لاي خيارات توجهونهم بها في أي وقت وفي أي مكان وتحت أي ظروف ومهما كانت التحديات والنتائج.