الخبر وما وراء الخبر

ناشئو اليمن يُمطرون شباك بوتان بعشرة أهداف لهدف في تصفيات آسيا

102

أمطر ناشئو اليمن لكرة القدم نظيرهم البوتاني بعشرة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الدوحة بقطر ضمن تصفيات كأس آسيا للناشئين.
وافتتح التسجيل لمنتخبنا اللاعب أحمد هشام بلابل من ركلة جزاء وعزز اللاعب أحمد حسن الهدف بآخر ليفرض لاعبو اليمن سيطرتهم على بداية المباراة وخلال الربع الساعة الأولى منها.
وبدا أن غلة التهديف اليمني لن تنتهي نتاج الضغط على مرمى حارس منتخب بوتان حيث تحصل اللاعب محمد علي حسن على ركلة جزاء ترجمها إلى هدف ثالث، ومع هذا الهدف نشط لاعبو بوتان وتحولوا للعب السريع بغية تقليص الفارق وهو ما حصل عندما تمكن جيمي ناماجيل من تسجيل هدف أول بعد هجمة منسقة.
وجاء الرد اليمني سريعًا بقذيفة محكمة من اللاعب محمد علي حسن الذي أحرز الهدف الرابع ليؤكد أن المباراة تمضي باتجاه حصد أول ثلاث نقاط في التصفيات.
وفي الشوط الثاني ضاعف النتيجة لاعب المنتخب اليمني أحمد مهدي بهدف خامس، وبعدها بدقيقة أضاف نفس اللاعب محمد مهدي هدفًا سادس، وتوالت الهجمات اليمنية على المرمى البوتاني دون أي خطورة من قبل الخصم، فشهدت الدقيقة 73 هدفًا لليمن سجله عمر الطيري وبعدها بخمس دقائق تمكن أحمد حسن من إضافة الهدف الثامن.
وفي الدقيقة 79 أضاف محمد مهدي الهدف التاسع وسط استسلام تام من قبل حارس ومدافعي بوتان، وجاء الهدف العاشر في الدقيقة عبر اللاعب محمد مهدي في الدقيقة 83 ولم تشهد دقائق المباراة القليلة المتبقية أي جديد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com