الخبر وما وراء الخبر

مهرجان تربوي بالعام الدراسي في مديرية الحداء بذمار

38

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية الحداء اليوم مهرجانا تربويا للتوعية ببدء العام الدراسي الجديد تحت شعار “التعليم أولا” .

وخلال المهرجان أكد وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق أهمية تدشين العام الدراسي الجديد بمهرجانات توعوية بالعودة للمدراس حرصا على مستقبل أبنائنا الطلاب.

وأشار إلى أن استمرار العملية التعليمية في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد يعكس صمود الشعب اليمني وحرصه على مواصلة التعليم رغم العدوان .

ودعا الجميع للتعاون مع القطاع التربوي والإدارات المدرسية في تهيئة الأجواء لإقبال الطلاب على مدارسهم واستمرار العملية التعليمية باعتبارها مسئولية وطنية تقع على عاتق الجميع.

وأشاد بجهود كوارد القطاع التربوي وتواجدهم في المدارس رغم الظروف المعيشية الصعبة وتوقف المرتبات جراء العدوان .

فيما أشار مدير مكتب التربية بمديرية الحداء سنان البخيتي أهمية تعاون الجميع في استمرار العملية التعليمية وإنجاح العام الدراسي .. مؤكدا مواصلة الإدارات المدرسية لرسالتها التربوية والتعليمية بكل كفاءة من أجل تحقيق التحصيل العلمي لأبنائنا الطلاب والطالبات في جميع مدارس المديرية .

وألقيت في المهرجان الذي حضره مدير المديرية محمد المتوكل وأمين عام المجلس المحلي أحمد الأشبط وعدد من مدراء المكاتب والقيادات التربوية.. عدد من الكلمات أكدت في مجملها أن استمرار العملية التعليمية واجب وطني .. داعية لتضافر الجهود لإفشال مخططات العدوان التي تهدف إلى إيقاف التعليم وتجهيل الأجيال .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com