الخبر وما وراء الخبر

وكيل أول محافظة ذمار يتفقد أحوال المرابطين في الضالع

35

تفقد وكيل أول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني اليوم أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع الشرف والبطولة بمحافظة الضالع.

وأطلع الوكيل المروني ومعه مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي ومدير فرع هيئة الزكاة ماجد التينه، على أحوال المرابطين في المضراب الأعلى وظهر الحمر والمخروق وجبل ناصع ويعيس والمضراب السافل، وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشار الوكيل المروني إلى أن هذه الزيارة تأتي استمرارا للزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات تقديرا لتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأكد وقوف أبناء محافظة ذمار إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار محافظة الضالع.

وأشاد بمستوى الجاهزية واليقظة العالية لأبطال الجيش واللجان في جبهة الضالع وما يحققونه من انتصارات على قوى العدوان.. مؤكدا الاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

فيما عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن الشكر لقيادة محافظة ذمار على هذه الزيارة.. مؤكدين أنهم أشد عزما وإصرارا على مواصلة التصدي للعدوان ومرتزقته.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي ومدير صندوق الرعاية الاجتماعية عبده الفضلي ومدير مديرية ضوران نبيل الزيادي وعدد من القيادات الاشرافية والشخصيات الاجتماعية .