الخبر وما وراء الخبر

تتقدم الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة (ذمار) بخالص العزاء والمواساة لقائد الثورة السيد عبدالملك الدين الحوثي حفظه الله .

10

وكذلك ترسل تعازيها لرجال المسيرة القرأنية وكافة الأنصار وآل الحوثي خاصة ولعامة الشعب اليمني.

باإستشهاد السيد المجاهد إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي طالته يد الغدر والخيانة الصهيو سعودية إرتزاقية الذي لطالما قدم التضحيات وجاهد بكل المجالات .

حيث ادانت واستنكرت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة ذمار جريمة إغتيال السيد المجاهد إبراهيم الحوثي .

وان رحيل المجاهد السيد إبراهيم بدر الدين الحوثي في هذه الظروف الصعبة والإستثنائية يعد خساااارة كبيرة لشعب والوطن فقد كان له الكثير والكثير من المواقف الوطنية والدينية والإنسانية المشرفة الذي كان فيها إحسان العظماء وروحانية الشرفاء حيث انه قد اسهم في خدمة الحق والمستضعفين وكذا تعزيز الروابط الإجتماعية وحل الكثير من النزاعات الداخلية.

حيث اكدت الهيئة النسائية ان كل محاولات العدوان قد فشلت فشلا ذريعاً وذلك بدليل رجوعها الخبيث لعملية الإغتيالات وهذا يؤكد للعالم ان قوى العدوان عجزت برا وبحرا وجوا في بلد الإيمان والحكمة مما دعاها لزج اخبث البراغيث من المنافقين لإغتيال اشرف الرجال من الطاهرين .

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد إبراهيم الحوثي بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يلهم السيد القائد وكافة أهله وذويه وأصدقائه والشعب اليمني الصادق المثابر الصبر والسلوان .

*# إنا لله وإنا اليه رااااجعون*
*# الهيئة النسائية الثقافية _العامة__ بمحافظة _ذمار*