الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية حاشدة بالعاصمة صنعاء رفضا واستنكارا لإغلاق مطار صنعاء الدولي

36

شهدت العاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة أمام البوابة الرئيسية لمطار صنعاء الدولي بعنوان “استمرار الحظر الجوي والحصار جرائم أمريكية” رفضا واستنكارا لاستمرار قوى العدوان الأمريكي السعودي في إغلاق مطار صنعاء الدولي على مدى ثلاث سنوات.

ورفع المشاركون الشعارات واللافتات المنددة بإغلاق مطار صنعاء في ظل صمت أممي مخزي، كما رفعوا الهتافات المتوعدة بفتح المطار بالقوة باعتبار ذلك ضرورة انسانية ملحة، وردد المشاركون هتافات حملة النظام الأمريكي المسؤولية الكاملة للنتائج المترتبة على إغلاق مطار صنعاء.

وبعث المشاركون برسائل لقوى العدوان أن مطار سيفتح بالقوة فلدى الشعب اليمني خيارات عدة كفيلة بردع العدوان.. وما يحدث لمطار أبها وجيزان ونجران من ضربات موجعة إلا دليلا بسيطا يبرهن على تطور الشعب اليمني في عمليات الردع.

وجدد المشاركون الرفض الشعبي المطلق لإعلان حكومة الخونة رفع أسعار أسطوانة الغاز المنزلي، مطالبين حكومة الإنقاذ الوقوف بحزم أمام استمرار مرتزقة العدوان في سياستهم الخاطئة.

ودعا بيان المسيرة الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية العمل على سرعة رفع القيود المفروضة على المجال الجوي مشيرين إلى أن استمرار فرض الحصار على مطار صنعاء الدولي يتحمل تبعاته تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

كما دعا البيان المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية شعبنا ومقدراته، ووضع حد لممارسات النهب والسرقة والتفريط بثروات الوطن في المحافظات المحتلة التي هي حق وملك لليمنيين في كافة أرجاء الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com