الخبر وما وراء الخبر

وزير الصحة يلتقي أمين عام محلي ذمار

159

 ناقش وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل خلال لقائه اليوم أمين عام محلي محافظة ذمار مجاهد شايف العنسي الوضع الصحي بالمحافظة.

واستعرض اللقاء بحضور عضو مجلس النواب صادق أبو يابس ووكيل أول محافظة ذمار فهد عبد الحميد المروني احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة من التجهيزات والمستلزمات الطبية والأدوية والكوادر والصعوبات التي تواجه القطاع الصحي بالمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى المواضيع المتعلقة بتجهيز مستشفى الأمومة والطفولة بذمار.

وأكد الوزير المتوكل أهمية تضافر الجهود لتعزيز الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين خاصة في ظل الظروف الراهنة..مشيدا بدور القطاع الصحي بمحافظة ذمار والجهود المبذولة لتعزيز الأداء وتخفيف معاناة المواطنين.

وثمن دور السلطة المحلية بذمار في تذليل الصعوبات التي تواجه القطاع الصحي بالمحافظة ومساندة جهود الوزارة في الارتقاء بالخدمات الصحية.

فيما أشار أمين عام محلي ذمار إلى احتياجات المحافظة من الأدوية والمستلزمات .. لافتا إلى ضرورة البحث عن تمويل لإنجاز مشروع مستشفى الأمومة والطفولة.

وأشاد بدعم قيادة وزارة الصحة للقطاع الصحي بالمحافظة خاصة في ظل الاوضاع التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار وزيادة أعداد النازحين إلى المحافظة من المحافظات المجاورة.

حضر اللقاء مدير مكتب الصحة بذمار الدكتور خالد الحجي ومدير فرع الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية منير المروني ومدير مكتب الأشغال هيصمي الهيصمي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com