الخبر وما وراء الخبر

معهد التعليم المستمر بجامعة ذمار يحتفل بتخريج الدفعة السادسة من قسم صناعة الأسنان.(صور)

145

أحتفل معهد التعليم المستمر بجامعة ذمار صباح اليوم بتخريج الدفعة السادسة من قسم صناعة الأسنان والتي حملت إسم “بصمة فني” لعدد 35 طالبا وطالبة.

وفي حفل التوديع الذي استضافته قاعة فلسطين بجامعة ذمار، بحضور نائب عميد المعهد المستمر الدكتور فتح اللهبي، والأستاذ عصام المخلافي أمين عام المعهد، والأستاذ عبدالكافي حمزة مدير شؤون الطلاب، هنأ عميد معهد التعليم المستمر الدكتور نائف الطيار؛ الخريجين ببلوغهم هذه المحطة التي تأتي تكليلا لسنوات من المثابرة والتحصيل العلمي، مؤكدا ثقته بكفاءة هذه المخرجات التي سترفد سوق العمل، وتشكل إضافة نوعية من نخب الشباب المتوهج بالعطاء وروح العزيمة، والمتطلع إلى الإبداع والتواق إلى الميدان العملي لترجمة ما نهله من معين المعهد طيلة الفترة الدراسية، متمنيا للخريجين كل التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية والعملية.

بدوره عبر الدكتور عبدالكافي الرفاعي في كلمة شارك فيها الخريجين فرحتهم، عن سعادته بهذه الكوكبة المتميزة التي شقت طريقها في فترة عصيبة تمر بها البلاد، وابت إلا أن تستمر في مشوارها العلمي؛ وهاهي اليوم تقطف ثمرات ما بذرته وسط فرحة الأهل والأقارب، مشيرا إلى أن المجتمع بحاجة لمثل هذه الكوادر التي ستلبي احتياجاته بكفاءة واقتدار.

وكان الطالب أكرم الراشدي قد ألقى كلمة الخريجين؛ شكر فيها عمادة المعهد وكل الأكاديميين والإداريين على ما بذلوه خلال فترة دراستهم في سبيل تهيئة الأجواء المناسبة والمناخات الخصبة للعملية التعليمية بشقيها النظري والعملي، متعهدا بأن ما بعد التخرج سيكون امتدادا لتمثيل المعهد المستمر وجامعة ذمار بالصورة التي تليق بها من خلال سلوك الممارسة العملية.

وتخلل حفل التوديع فقرات فنية واهازيج فرائحية نالت الإستحسان، قبل أن تنتهي الفعالية بتكريم الدكاترة والإداريين والطلبة الخريجين بالشهادات التقديرية.

حضر الإحتفالية طاقمي المعهد الأكاديمي والإداري، وأولياء أمور الطلبة الخريجين، وعدد من الوجاهات الإجتماعية والشخصيات الاعتبارية وممثلي الوسائل الإعلامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com