الخبر وما وراء الخبر

مناقشة التوسع في مشاريع منظمة الإغاثة الدولية بذمار

106

ناقش اجتماع في مبنى منظمة الإغاثة الدولية بصنعاء اليوم ضم امين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي ووكيل اول المحافظة فهد عبدالحميد المروني وارونج خان مدير المنظمة بالعاصمة صنعاء ومدير البرامج مهند مطيع سبل استمرار الدعم المقدم من منظمة الإغاثة الدولية في محافظة ذمار.

وفي اللقاء استمع العنسي والمروني إلى شرح من قبل مدير المشروع يحيى الضاوي ومنسق المنظمة علي الشاهري عن المشاريع التي نفذت في عدد من مديريات المحافظة و الجاري تنفيذها، والمشاريع التي سيتم تنفيذها والتي تتطلب التنسيق بين الجهات الرسمية الحكومية وشركاء العمل الإنساني.

فيما أشار الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي إلى أهمية التعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة فيما يتعلق بنشاط منظمة الإغاثة الدولية والمشاريع التي تقدمها للمحافظة بعد استكمال الإجراءات اللازمة مع الهيئة الوطنية لتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث.
مؤكدا حرص قيادة المحافظة على تذليل كل الصعوبات التي قد تعترض سير العمل وتسهيل كل الإجراءات الكفيلة بخدمة أبناء المجتمع المحلي في عموم مديريات المحافظة.

من جانبه أشار مدير مكتب منظمة الإغاثة الدولية بالعاصمة صنعاء ارونج خان حرص المنظمة على مد جسور التعاون والتشبيك مع الجهات الرسمية والسلطات المحلية بالمحافظات لضمان نجاح المشاريع والجهود المبذولة التي تخدم ابناء المجتمع.

هذا وأقر المجتمعون في اللقاء عقد اجتماع موسع يضم المعنيين في منظمة الإغاثة الدولية ومدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة في محافظة ذمار لضمان توسيع نطاق التعاون والتنسيق واستمراره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com