الخبر وما وراء الخبر

قافلة غذائية من عرسان بيت الصماط بسنحان دعماً للمجاهدين

104

قدم ثلاثة عرسان من بيت الصماط بمنطقة القران مديرية سنحان بمحافظة صنعاء قافلة غذائية وعيدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود تحت شعار “ثبات وانتصار” بقيمة ستة ملايين و500 الف ريال .

وأثناء تسيير القافلة ثمن وكيل أول المحافظة حميد عاصم والوكيلان فارس الكهالي وطالب دحان، مبادرة العرسان في تقديم القافلة للمرابطين في الجبهات بتكاليف عرسهم.

واعتبروا تقديم القافلة من العرسان يجسد مستوى الوعي لدى الشباب بأهمية الدفاع عن الوطن بالنفس والمال بما في ذلك التبرع بتكاليف احتفالات الزواج دعما للمرابطين…داعين إلى الاقتداء بهذه المبادرة التي تعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

من جانبه أشار وكيل المحافظة أحمد الصماط والد وعم العرسان الثلاثة إلى أن هذه القافلة المقدمة من العرسان تعتبر أقل ما يمكن تقديمه لمن يقدمون أرواحهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

ولفت إلى أن القافلة تمثل رسالة لقوى العدوان بإستمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى في مناسبات الأعراس بتوجيه نفقاتها لدعم المرابطين.

فيما أشار نائب مشرف المحافظة يحيى المؤيد إلى أن هذه المبادرة محل فخر واعتزاز الجميع وتجسد التلاحم والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان. . مؤكدا أن هذه القافلة تعكس حرص الشباب على الدفاع عن الوطن بالنفس والمال.

بدورهم أكد العرسان إبراهيم وفهد ورفيق الصماط الاستعداد لبذل كل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن.. لافتين إلى أن هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه للمرابطين في الجبهات.

حضر تسيير القافلة وكيلا المحافظة يحيى السياني ويحيى الكول ومدراء التربية بالمحافظة هادي عمار والشئون الاجتماعية فضل السعيدي والموارد البشرية عبدالكريم السلامي ومديرية سنحان مجاهد عايض وأحمد عثمان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com