الخبر وما وراء الخبر

وزير الداخلية يطلع على حجم الانتاج في المزارع التابعة للوزارة

35

اطلع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي ، اليوم على حجم الانتاج وأنواع الخضروات التي يتم زراعتها في المزارع التابعة للوزارة .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مفتش عام وزارة الداخلية اللواء ابراهيم المؤيد، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد اللواء علي سالم الصيفي ، أكد اللواء الحوثي ان المشاريع الزراعية التي نفذتها الداخلية تهدف إلى الوصول للإكتفاء الذاتي في جميع الاحتياجات ومن اهمها الغذاء .

وأشاد بجهود قطاع الموارد بوزارة الداخلية في تنفيذ هذه الأنشطة في سبيل توفير احتياجات منتسبي وزارة الداخلية، حاثا على مواصلة العمل في هذا المجال بوتيرة أكبر ، والانتقال إلى مشاريع ومراحل اخرى متقدمه .

من جانبه عبر اللواء الصيفي عن شكره لوزير الداخلية على اهتمامه بسير الانشطة التى يقوم بها قطاع الموارد ، ورعايته بشكل خاص لمشاريع الوزارة الرامية إلى تحقيق الإكتفاء الذاتي ، واعدا بمواصلة هذه المشاريع وتطويرها .

وكان مدير عام الإمداد والتموين العميد عبدالله الشاعر ، أوضح أن وزارة الداخلية قد حققت الاكتفاء الذاتي من الغذاء لمنتسبيها ، بنسبة تزيد عن 60% ، ولا زال العمل جار للوصول إلى مرحلة الاكتفاء بشكل كامل .

ولفت إلى ان الامداد والتموين يعمل في الوقت الحالي على تنفيذ مشاريع نوعية ستحقق تقدما كبيرا في عمل وزارة الداخلية.

وثمن العميد الشاعر ، اهتمام وزير الداخلية ووكيل قطاع الموارد المتواصل بهذه المشاريع وبكل ما من شأنه تطوير مهام وخدمات الوزارة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com