الخبر وما وراء الخبر

وفد من المركز الإعلامي لأنصار الله بذمار يزور أسرة الشهيد الإعلامي شهاب الدين العنسي بمديرية ضوران آنس.(صور)

74

ذمار نيوز | خاص 7 شوال 1440هـ الموافق 11 يونيو، 2019م

زار وفد من المركز الإعلامي لأنصار الله ومعه عدد من اتحاد الإعلاميين اليمنيين وعدد من الصحفيين والناشطين والإعلاميين بمحافظة ذمار برئاسة مسؤول المركز الإعلامي لأنصارالله بالمحافظة المهندس إبراهيم محمد نجم الدين ؛ صباح اليوم الثلاثاء أسرة الشهيد الإعلامي شهاب الدين عبدالجليل العنسي مراسل المركز الإعلامي لأنصار الله بمديرية ضوران بذمار، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في جبهات العزة والشرف بمحافظة الضالع.

وخلال الزيارة قدم الوفد الإعلامي شهادة شكر وعرفان ووفاء لأسرة الشهيد العنسي؛ تقديرا لدوره الإعلامي والجهادي الذي بذله في مسيرته الجهادية الإعلامية في سبيل الله ونصرة المستضعفين ومواجهة قوى الغزو والعدوان.

ونقل الوفد الإعلامي لأسرة الشهيد تعازي ومواساة قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي؛ وقيادة الهيئة الإعلامية لأنصار الله؛ وقيادة أنصار الله بالمحافظة.

وثمن الوفد الإعلامي الدور البطولي للشهيد الإعلامي شهاب الدين العنسي في جبهة الصمود والتصدي للعدوان الأمريكي السعودي على بلادنا، والذي أسهم بدور كبير في توثيق جرائم العدوان بحق المدنيين والبنية التحتية والوقفات والفعاليات المناهضة للعدوان في مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار، ولم يأل جهداً في الانتصار لشعبه ووطنه.

وعاهد الوفد الزائر الله والشهيد العزيز ومن سبقوه من الشهداء الإعلاميين وكافة شهداء الوطن من الجيش واللجان الشعبية مواصلة السير في طريق الجهاد في سبيل الله والتصدي لقوى العدوان ودول الاستكبار العالمي وأدواتهم بكل الوسائل المتاحة وبكل ما أوتينا من قوة حتى تحقيق النصر المبين والاستقلال لشعبنا اليمني العظيم ووطننا وأمتنا.

من جانبه والد الشهيد الأستاذ عبدالجليل العنسي، عبر عن شكره لهذه اللفتة الكريمة من قيل المركز الإعلامي لأنصارالله بالمحافظة.

مهنئا الجميع الإنتصارات التي يسطرها الجيش واللجان في جبهات الشرف.

وجدد العنسي العهد لقيادة الثورة بمواصلة العطاء والتضحيات في سبيل الله حتى تحقيق النصر.

عقب ذلك قام الوفد الإعلامي ومعه مسؤول أنصار الله بالمديرية أبو نصر الله المهدي؛ وأقارب الشهيد العنسي بزيارة روضة الشهداء بمنطقة بيت وازع التي ووري الثرى فيها الشهيد العنسي وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

رافق الوفد الإعلامي الزيارة نائب مدير المؤسسة العامة للمياه بالمحافظة الأستاذ عبدالقادر الوشلي ؛ ورئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بالمحافظة الأستاذ إبراهيم حسن الوشلي ؛ والأستاذ حسن يحيى الديلمي؛ والأستاذ أكرم الدفيني.