الخبر وما وراء الخبر

إختتام المسابقات الرمضانية بذمار.(صور)

114

ذمار نيوز | خاص 27 رمضان 1440هـ الموافق 1 يونيو 2019م

اختتمت اليوم المسابقات الثقافية الرمضانية التي نظمها مركز تدريب الشباب بدعم فرع الهيئة العامة للزكاة بذمار وإشراف الوحدة التربوية لأنصارالله بالمحافظة.

وفي الإختتام الذي حضره وكيلي المحافظة فهد المروني وعباس العمدي وعضو مجلس الشورى عبده العلوي، أكد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي، أهمية دور الشباب في البناء والتنمية ومواجهة التحديات والعدوان.

وأشار المحافظ المقدشي خلال إلى أهمية هذه المسابقات في تعزيز التنافس بين الشباب وتشجيع الأعمال الإبداعية وإبراز المواهب .

ولفت إلى أن تزامن المسابقات الثقافية الشبابية مع فعاليات يوم القدس العالمي يكتسب أهمية في تعزيز التمسك بالقضية الفلسطينية والتصدي للمؤامرات الأمريكية الصهيونية.

وأشار إلى أن التذكير بالشهداء ضمن هذه المسابقات دليل على عظمة التضحيات التي قدموها في مواجهة تحالف العدوان الذي استهدف كل مناحي الحياة.

وحث محافظ ذمار، فرع الهيئة العامة للزكاة على التوسع في دعم الأنشطة الشبابية والمجالات العلمية .. مبينا أن أبناء ذمار سباقون في الفعاليات الوطنية والعلمية والدينية ومنها الكثير من العلماء الذين تميزوا في مختلف صنوف العلم والمعرفة.

فيما أكد مدير فرع الهيئة العامة للزكاة ماجد التينه اهتمام الهيئة بالشباب لاسيما المبدعين وأصحاب المواهب والإنتاج .. مشيرا إلى أن لدى الهيئة برامج خاصة بالمشاريع الشبابية الإنتاجية.

بدوره أشار مسئول الوحدة التربوية إبراهيم العمدي إلى أن المسابقات تأتي في إطار الأنشطة التربوية والثقافية والشبابية الخاصة ببناء قدرات الشباب وفق منهجية وطنية سلمية.

من جانبه أوضح مدير مركز تدريب وتأهيل الشباب منير الشاهري أن المسابقات الثقافية الرمضانية تضمنت العديد من الأنشطة الإبداعية خلال 14 يوما بمشاركة 18 فريقا .

وقد حقق فريق الشهيد محمد الشلم المركز الأول وفريق الشهيد عبداللطيف مجلي ثانيا، فيما حل فريق الشهيد نبيل المروني بالمركز الثالث، وجاء فريق المتفوقين بالمركز الرابع، بينما حصل فريق الشهيد الرئيس صالح الصماد على لقب الفريق المثالي في المسابقة.

حضر الاختتام مدير إدارة الرقابة بمكتب التربية علي العمدي ومدير الأنشطة خالد النجيمي والمدير المالي بصندوق النظافه والتحسين ابراهيم المروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com