الخبر وما وراء الخبر

مستشار محافظ عدن يهاجم شلال شائع بقوة ويحمل الميسري مسؤولية الفساد والعبث

35

هاجم مستشار محافظ الفار هادي في عدن لشئون المديريات “عبدالحكيم الشعيبي” مدير أمن الفار “شلال شائع” بالتسبب في الفوضى والعبث بالأمن ومؤسسات الدولة في عدن، مطالبا وزير داخلية الفار هادي بالتحرك لإيقاف فساد شلال.

وفي منشور له على موقع التواصل الاجتماعي خاطب فيه الميسري قال : أنا ومعظم الناس في عدن مؤملين خيرا كبيرا في إعادة بناء المؤسسات الأمنية بالعاصمة الاقتصادية وبعض المحافظات، ونتطلع إلى أفعال كون الناس ملوا من الأقوال التي تتردد في القاعات فقط.

وتابع: نريد منك النزول إلى ادارة الأمن وإلى أقسام الشرطة وإلى النجدة وإلى المباحث والمطار والميناء وتعالج الحالة الأمنية مع قيادة الأمن في عدن، انزل وستجد فسادا واختلالاً كبيراً.

وأضاف الشعيبي قائلاً: لقد تحولت الأجهزة الأمنية إلى خرائب وشبه أطلال، وأنهم بحاجة إلى أطقم وسيارات تتبع الشرطة والأمن وليس الأشخاص.

وأكد الشعيبي في منشوره أن المديريات تحظى ببناء عشوائي وأن خدمات الصرف الصحي سيئة وأن أراضي الدولة تعرضت للبسط من قبل المستثمرين المتنفذين، كما أشار إلى ارتفاع معدل الجريمة وانتشار ظاهرة حمل السلاح في كل حارة وشارع، وكذا انتشار السيارات التي لا تحمل أي أرقام والأطقم والحراسات التي يقودها من يدعون أنهم أبطال.

وحمل الشعيبي الميسري كامل المسؤولية عن العبث قائلاً: أنت نائب رئيس وزراء وزير الداخلية محسوب لك وعليك الناحية الأمنية وكل ما يحدث يسجل على حسابك وستكون أنت في الواجهة وصدارة المشهد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com