الخبر وما وراء الخبر

حملت اسم الفتح المبين: تخرج دفعة ثقافية إدارية من طلاب ملتقى الطالب الجامعي بذمار. (صور)

5

ذمار نيوز | خاص 13 رمضان 1440هـ الموافق 18 مايو، 2019م

أقيم اليوم حفل تخرج دفعة الفتح المبين الثقافة والإدارية من طلاب ملتقى الطالب الجامعي بمحافظة ذمار بالتزامن مع شهر الجهاد والفتوحات شهر رمضان.

وخلال الحفل أشاد الطالب أسامة الوشلي نائب مسؤول الهيئة العامة لملتقيات الطالب الجامعي، بالخريجين الذين تلقوا الدورة وتشبعو فيها من الثقافة القرآنية كذا الإداره في الأعمال، مثمناً جهود القائمين على الدورة الذين بذلوا الجهود لإنجاحها وإختتامها.

وتطرق الوشلي إلى أهمية الاستفادة من الدورة التي ينعكس أهدافها بذلك في الميدان في عدة جوانب الحياة، موضحاً للخرجين أهمية الإلتزام بما تلقوه خلال الدورة من الإرتباط الدائم بالله سبحانه وتعالى.

ودعا الوشلي إلى تحصين الجميع من الوقوع في مستنقع مخططات الأعداء من إهدار لزكاء النفوس في حربهم القذرة الناعمة وانه لايكون عند الشباب مجال للأعداء ان يستهدفهم وان يكونوا مستشعرين للرقابة الاهية في كل وقت وحين.

كما أشارت كلمة الخريجين التي ألقاها أحد الطلاب إلى سعادة الخريجين بما تلقوه بما ينفعهم في أمور دينهم ودنياهم، وبما استقوا فيها من نور أعلام الهدى، موضحاً أنها نعمة عظيمة ولاسيما أن الأمة اصبحت في حالة تيه وضلال.

وأضاف أن الدورة تركت فيهم روح الإيمان والثقه بالله في مواجهه الأعداء، مضيفاً انه على جميع الشعب اليمني المسلم خاصة وكعرب عامة أن يكون التوكل على الله مستمر وأن تكون الولاية الصحيحة لله سبحانه وتعالى ولمن أراد الله.

كما تخلل الحفل قصيدة شعرية عبرت عن الصمود الأسطوري الذي تحلى به الشعب اليمني طيلة أربعة أعوام.