الخبر وما وراء الخبر

تأهل عرفان إلى نصف نهائي كروية الصماد بذمار

49

ذمار نيوز | عادل الطشي 25 شعبان 1440هـ الموافق 30 إبريل، 2019م

انتزع فريق عرفان ثاني البطاقات المؤهلة لنصف نهائي كروية الشهيد الصماد بذمار عن فرق المجموعة الثانية بفوزه المثير والمستحق على فريق هيئة الزكاة بذمار بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس على الملعب الاحمر بناجي نجم سبأ ذمار في ختام لقاءات دور المجموعات بالبطولة ..

عرفان دخل اللقاء ولا مجال أمامه سوى الفوز لضمان البقاء في البطولة والعبور للدور قبل النهائي فيما دخل لاعبو هيئة الزكاة المواجهة واماهم ثلاثة خيارات الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف .. فظهرت الجدية والرغبة في الظفر بنقاط اللقاء لدى لاعبي عرفان الذين سجلوا بداية جيدة ومثالية بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة السابعة عبر هداف الفريق خالد قايد مستغلا خطأ حارس مرمى هيئة الزكاة في تشتيت الكرة .. لترتفع معنويات لاعبي عرفان في المقابل حاول لاعبو الهيئة تهديد مرمى صخر القليسي كثيرا عبر التسديد من بعيد عبر صقر الدربي والدولي محمد الغمري والبديل مختار خليل ..فيما استمرت الواقعية لدى لاعبي عرفان بقيادة المدرب محمد سلام القطيش الذي نجح مع لاعبيه في تسيير دقائق اللقاء وفق رغباتهم خاصة مع تألق نجم المنطقة اليسرى وليد الحبيشي ..

الشوط الثاني، شهد ارتفاع وتيرة الأدء من لاعبي الزكاة خاصة بعد نزول سامي التام ومختار خليل مع بروز اخطاء دفاعية فادحة منحت لاعبو عرفان هدفين متتاليين بواسطة منير المؤذن وعبدالرزاق الشراعي .. ومن خطأ لحارس مرمى عرفان صخر القليسي احتسب الحكم بسام المقدشي ركلة جزاء لمصلحة هيئة الزكاة ليقوم بعدها الحارس بالاعتراض المباشر على قرار الحكم ليتم اشهار البطاقة الحمراء في وجهه ليغادر الملعب ويسدد سامي التام ركلة الجزاء بنجاح مقلصا الفارق ويحاول بعدها لاعبو الهيئة اضافة هدف ثانٍ يعيد الفريق الى البطولة لكن دون جدوى باستبسال الدفاعات العرفانية حتى اطلق الحكم صافرته معلنا الفوز المستحق للاعبي عرفان وعبورهم رفقة متصدر المجموعة سلام معبر الى نصف النهائي ..

واعلنت اللجنة الفنية للبطولة مواعيد الادوار النهائية للبطولة وفق الجدول التالي :
الاربعاء- سلام معبر × العامرية رداع- نصف النهائي المستوى الاول.
الخميس- شعب إب × عرفان- نصف النهائي المستوى الاول.
الجمعة- العين معبر × العربي ذمار- نهائي المستوى الثاني.
السبت- نهائي المستوى الاول.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com