الخبر وما وراء الخبر

وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد المروني يزور معرض الشهيد القائد. (صور).

9

ذمار نيوز.| خاص 10 شعبان 1440هـ الموافق 15 ابريل، 2019م

زار وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني؛ ومعه عضو مجلس النواب الشيخ علي شمر. اليوم الاثنين معرض الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها الدكتور مجاهد الخطري مدير الرعاية بمكتب الصحة؛ وعدد كبير من منتسبي القطاع الصحي؛ أشار الوكيل المروني إلى أن الشهيد القائد شخصية أستثنائية ظهرت في مرحلة الجاهلية الأخرى؛ والأمة تعيش حالة من القهر والتيه؛ يهيمن العدو عليها في مختلف شؤونها السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والعسكرية.

وأكد المروني أن الشهيد القائد كان الملهم والقائد والمربي؛ الذي علمنا معنى العزة والكرامة والتحرر من هيمنة العدو؛ ووضح من خلال الثقافة القرآنية الإيمان والثقة بالله والاعتماد على الله؛ وأعاد لنا ثقافة الجهاد والاستشهاد الذي هو النموذج الحي والصادق للثقافة التي أسسها ومايمتلكه الشعب من قوة إرادة وصمود وثبات قهر دول العدوان ماهي إلا شذرات الشهيد القائد رضوان الله عليه.

من جانبه أشار عضو البرمان الشيخ علي شمر أن الشهيد القائد القدوة الحسنة في الاقتداء حيث أسس ثقافة القرآن الكريم التي سعى اعداء الأمة لفصلنا عنها.