الخبر وما وراء الخبر

ناشط جنوبي: هادي سيجلب القاعدة وداعش إلى سيئون

42

هاجم الناشط السياسي والكاتب الصحفي الجنوبي “علي الزامكي”، حكومة الفار هادي متهماً إياها بإنها تهدف من اجتماعها ببعض من أعضاء مجلس النواب اليمني المتواجدين خارج اليمن إلى جلب الإرهاب والقاعدة وداعش إلى سيئون.

وقال الزامكي على صفحته في الفيس بوك اليوم : “أن البحث عن شرعية هادي في سيئون سوف يجلب للجنوب الإرهاب والقاعدة وداعش، والواقع يقول ان الشرعية الشعبية والعسكرية في صنعاء وليست لحكومة هادي”.

وأضاف :” سوف تستقر القاعدة في المثلث (عدن- لحج- أبين إلى جانب المناطق المحاذية للمثلث في أطراف تعز وشبوة و البيضاء) هذه هي مخرجات شرعية سيئون”.

وقال: ” أن الشرعية الهاربة في سيئون تريد نقل فشلها العسكري من الشمال إلى الجنوب”، مؤكدا أن الحقائق الملموسة على الأرض تثبت ان الشرعية الشعبية والعسكرية مع “الحوثي”، ولم يتبقى لشرعية “هادي” في الرياض سوى الاعتراف الدولي، والتي ستنتهي تدريجياً مثل ما انتهت شرعية هادي في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات اليمنية .

يذكر ان الآلاف من أبناء المحافظات الجنوبية يواصلون التوافد إلى سيئون من أجل الخروج بمسيرات حاشدة، تطالب برفض التواجد الفعلي لقيادات هادي في سيئون وتطالب بمغادرتهم في اسرع وقت ممكن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com