الخبر وما وراء الخبر

بأي ذنب قتلت

29

بقلم | زياد النهمي

تلذذوا بقتل الاطفال كما تلذذ جدهم حرملة بقتل الرضيع… لم يرحموا فيه صراخ العطش… كما لم يرحموا فقر ..ومعاناة اطفال اليمن فطريق هذا النوع من الاجرام قد رسم سابقا من اجدادهم ومنهج دينهم المنحرف هكذا هم لم يغير فيهم شيئ…لم نغفل حتى لنصحو على جريمة جديدة فالجراح متجددة كل يوم ولحظة.

ماقام به النظام السعودي من قصف طلاب وطالبات مدرسة الراعي بسعوان لم يكن مجرد خطأ او جديد عليه هذا العمل الاجرامي فهو ملطخ بدماء الاطفال والنساء والابرياء ليس لمدة اربعة اعوام وحسب كما يزعم البعض فهذا الامر نهج وطريق سنته اجدادهم من قبلهم يسيرون عليه أباح لهم دينهم وافتى لهم بذلك علماء دينهم المنحرف.

بأي ذنب قتلت بكل برودة يقصف الاطفال والنساء والابرياء ويدمر المنازل بلا ذنب وما اعظمها من جرائم امام صمت العالم كله الذي لم يصحو ضميره إلى الان لكن الابشع من ذلك انه مع كل جريمة يرتكبها العدوان نرى مسوخ يمنيون اوحكومة فنادق الرياض يتسابقون كالكلاب المسعورة بالتبريرات..خطأ او غلطة او ينسبون الجريمة لغير المجرم وان اعترف بجرمه ..تلك التبريرات الكاذبة والزائفة التي تدل على حقارة ونذالة وهوان ورخص هولاء المسوخ.

ولو افترضنا تبريراتهم صحيحة فهل جريمة قصف اطفال ضحيان غلطة!!! او جريمة سوق مستبا!! بحجة اوجريمة سنبان!! او جريمة الصالة الكبرى! وو..وكم جرائم سنحصيها.

ماذا سيقول مرتزقة ومنافقي العدوان هذه المره حينما قصف مدرسة الراعي بسعوان وراح ضحيتها طلاب وطالبات وابرياء بأي قتلت? ماذا يمكن ان يقول المرتزقة ?مجرد غلطة !! لعنهم الله اينما ثقفوا.

حقيقة الامر النظام السعودي اداة امريكية ينفذ مايملى عليه الامريكان تحت اشراف ادارة ترامب لتنهب ثرواتها واموالها؛ فلا مجلس الامن ولا الامم المتحدة ولا المنظمات ستقمع هذه الجرائم انما المجاهدين الذين يصدرون اروع الملاحم البطولية والحشد للجبهات والتحرك المسؤل من كل الشرفاء هذا هو الذي يتوجب علينا ان نرد على اجرام طواغيت العصر أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ.

ضلال شعرية
أيمحو القصف انغامي
ليبقى…صوت…الغامك

وصنعاء بعض احزاني
تقاوم…حقد…اقزامك

ومدرستي كما جسدي
تكابر طيش…اصنامك

فلا الميراج…ترعبني
ولا صاروخ…ازلامك

بلادي العرب…اوطاني
كذبت ….بكل اعلامك

ولي كفن…يراودني
فشد رداء ….احرامك

سأبقي …لعبتي ذكرى
لأذكر …فحش اجرامك

وفي سبورتي …قلمي
سيرسم …حبل اعدامك

منسي اليمن
واصل علي الظبياني