الخبر وما وراء الخبر

الأستاذ فاضل الشرقي رئيس اللجنة المنظمة لفعالية مناسبة مرور 4 أعوام من الصمود بذمار في تصريحات خاصة لذمار نيوز : كل التجهيزات الخاصة بالمناسبة تم استكمالها بنسبة 100%100.

21

ذمار نيوز | خاص 18 رجب 1440هـ الموافق 25 مارس، 2019م

س/ الأستاذ فاضل الشرقي رئيس اللجنة المنظمة للفعالية لم يعد يفصلنا إلا ساعات عن موعد إقامة المناسبة الخاصة بمرور 4 أعوام من الصمود هل ممكن تضعونا والجماهير المتابعة في الصورة؟

حياكم الله كل التجهيزات الخاصة بالمناسبة تم استكمالها بنسبة 100%100 وبجودة عالية وهناك 10 فرق ولجان عملت وتعمل ليلا ونهارا على هذا التجهيزات وهي اللجان الفنية والثقافية والاعلامية والتنظيمية واللوجستية والتفيذية والرقابية والخدمية والأمنية والصحية ولجان الحشد الاستقبال وغيرها وكلها بحمد الله استكملة كل تجهيزاتها وترتيباتها كما سبق ايضاحه.

وماذا عن ساحة اقامة المناسبة وقدرتها الاستيعابية؟

ساحة المناسبة المخصصة هي الاستاد الرياضي بمدينة ذمار وهي جاهزة ومجهزة لاستقبال عشرات الألاف من الرجال والنساء ظهر يوم غد ال26 من مارس وهناك المئات من أفراد اللجان التنظيمية والصحية والأمنية والاعلامية وغيرهم في أتم الجهوزية العالية وكذلك فرق ووسائل البث المباشر للفعالية.

وبالنسبة لممرات ومداخل ومواقف الوفود والسيارات؟

وهي كذلك جاهزة ومجهزة وتم الاعلان عنها في بيان صادر عن اللجنة عصر اليوم، وهناك مدرجات مخصصة للنساء، ومقاعد معدة ومخصصة لكبار الضيوف وكل الأمور والحمد لله معد لها وتسير بشكل جيد.

هل من كلمة أخيرة؟

أتوجه بالشكر لكل من ساهم ودعم في سبيل العمل على انجاح هذه المناسبة واليوم الوطني وهي خاصة لكل فرق ولجان العمل، وأدعوا كل أبناء المحافظة بكل مديرياتها وبكل فئاتهم ومكوناتهم للاحتشاد ظهر يوم غد وتجسيد السلوك التنظيمي والحضاري وحسن الانتظام والالتزام والتقيد بكل التعليمات والارشادات وأن يجعلوا يوم غد يوما خالدا وتاريخيا في صفحة أبناء محافظة ذمار ووفاء لكل الشهداء والجرحى والأسرى والمرابطين وأسرهم وأهاليهم، ويوما لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان، والتأكيد على المظي قدما في الحشد والرفد للجبهات حتى تحقيق الإنتصار قريبا بإذن الله.