الخبر وما وراء الخبر

تواصل فعاليات أربعة أعوام من الصمود بذمار.(صور)

84

ذمار نيوز| خاص 16 رجب 1440هـ الموافق 23رمارس 2019م

تتواصل بمحافظة ذمار فعاليات الاحتفاء بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

حيث نظمت قبائل السواد وحبل الشبطان وبني حيان وبني قوس وبني عبدالله والعقم بمديرية الحداء اليوم لقاءات قبلية، وأكد المشاركون فيها استقبال العام الخامس بعزيمة أكبر من خلال مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان وافشال مخططاته.

إلى ذلك قدمت قبائل مديرية المنار قافلة غذائية ومالية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين بجبهات البطولة.

وأكد أبناء المنار أن صمود الشعب خلال أربعة أعوام من القصف والتدمير يجسد عظمة الإنسان اليمني وصلابته في مواجهة العدوان.

وندد لقاء قبلي بمديرية مغرب عنس باستمرار العدوان ومساعي التطبيع مع العدو الصهيوني .. ودعا المشاركون في اللقاء إلى توحيد الصفوف والحشد للفعالية المركزية.

فيما جددت قبائل وصاب السافل في وقفة احتجاجية حاشدة بمدينة الأحد التأكيد على الوفاء لدماء الشهداء والتضحيات التي قدمها اليمنيين خلال أربعة أعوام من العدوان الذي استهدف الأرض والإنسان وكافة مقومات الحياة.

وفي مديرية مغرب عنس ندد لقاء قبلي باستمرار العدوان وجرائمه بحق اليمن أرضا وإنسانا ورفض التطبيع مع العدو الصهيوني .. حاثا على توحيد الصفوف ومواصلة الصمود والحشد للفعالية المركزية لإحياء ذكرى الصمود الرابعة.

ونظم أبناء المربع الشرقي بمديرية مدينة ذمار اليوم لقاءً موسعا تدشينا للعام الخامس من الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ودعا المشاركون في اللقاء لتعزيز وحدة الصف والاستمرار في رفد الجبهات .. مشيدين بالإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في ميدان البطولة .

وفي مديرية عنس نظم أبناء عزلة زبيد لقاء قبلي إحياء لمرور أربعة أعوام من الصمود .. وأكد المشاركون استقبال العام الخامس بالمزيد من الصمود والاستبسال في مواجهة العدوان، والاستعداد لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم.

كما نظم المعهد التقني والتجاري بذمار فعالية خطابية تحت شعار “كلما طال العدوان زاد صمودنا” .

وألقيت في الفعالية كلمات أشارت إلى أهمية إحياء مرور أربعة أعوام للتذكير بجرائم العدوان والدمار الذي خلفه بالبنية التحتية والانتصارات التي يحققها المرابطون في كافة الجبهات .

ونددت طالبات مدرسة حفصة الأساسية الثانوية بمدينة ذمار في وقفة احتجاجية باستمرار العدوان وجرائمه بحق الأطفال والنساء والشيوخ واستهدافه للمنازل والمدارس والمستشفيات ومناطق التجمعات السكانية.

فيما نفذ عدد من منتسبي مكتب التربية والتعليم زيارة للمرابطين في النقاط الأمنية بالمدينة، معبرين عن تقديرهم للدور الذي يقومون به في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com