الخبر وما وراء الخبر

وقفة احتجاجية حاشدة بمدارس مدينة ذمار؛ إحياء لذكرى أربعة أعوام من الصمود.(صور).

78

ذمار نيوز| خاص 16 رجب 1440هـ الموافق 23رمارس 2019م

نظمت صباح اليوم السبت بمدارس حفصة وبلقيس والوحدة وخولة وعائشة وخديجة للبنات؛ وقفة احتجاجية حاشدة إحياء لذكرى أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان السعودي الاماراتي الأمريكي.

وخلال الوقفة أشاد نائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ/ محمد حسن الهادي؛ في كلمته بصمود الشعب اليمني خلال ماتعرض له من قصف من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم، الذي استهدف البشر والحجر وكل المقدرات، كما عول على البعض ممن يتنصل عن المسؤولية ولا يستنكر الجرائم المرتكبة بحق الأبرياء المدنيين من قبل طيران العدوان.

ودعا الهادي: الجميع إلى الحضور المشرف والكبير في المهرجان الجماهيري الكبير لفعالية مرور أربعة أعوام من الصمود؛ والتي ستقام عصر يوم الثلاثاء 26 مارس بالإستاد الرياضي.

وخرجت الوقفة ببيان إستنكاري للعدوان طيلة الأربعة الأعوام من إرتكابه للجرائم وتدميره للبنية التحتيه، ومباركة انتصارت الجيش واللجان الشعبية، مؤكدين صمودهم أعوام تلو أعوام.

وعلى هامش الوقفة افتتح نائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة؛ ومعه مدير التربية والتعليم بمديرية ذمار؛ معرضا فنيا وتشكيليا احتوى صور ومجسمات جرائم وإستهداف العدوان السعودي الامريكي على الشعب اليمني وتدمير مقدراته، وكذلك الصمود في مواجهة العدوان وجانب التصنيع العسكري.

حضر الوقفة وإفتتاح المعرض مدير التربية والتعليم بمديرية ذمار الأستاذ/ عبدالكريم الحبسي؛ والأستاذ عبدالطيف الخلقي رئيس شعبة التعليم بالمحافظة، ونائب مدير التربية والتعليم بمديرية ذمار الأستاذ خالد القحطي؛ ومدير إداره الأنشطة بالمحافظة الأستاذ خالد النجيمي، ورئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ عبدالرزاق المزيجي، وحشد كبير من الطالبات والمعلمات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com