الخبر وما وراء الخبر

اربعة أعوام.. القوة والصمود للمرأة اليمنية

11

كتبت/ رجاء الكحلاني

قد تسئلون من هي،هذه المراة ألتي شغلت العالم بصبرها وقوة صمودها وإلى أي أرض تنتمي..!؟

أجزم القول إنها المرأة اليمنية نعم حفيدة بلقيس وأروي المرأة ألتي تنتمي لهذه الأرض الطيبة لاتكون إلا امرأة تقف وتساند رجال الرجال لتحتل مكانة معهم لدفاع عن وطنها من خلال النبات الطيب هو الذي يقوم بالدفاع عن الأرض والعرض في جبهات العز والشرف رجال الجيش واللجان الشعبية ألتي غرستة المراة اليمنية في قلوب فلذات اكبادها وتعدهم الواحد تلو الآخر من أجل تراب هذا الوطن هذه المرأه ألتي حيرت العالم بصمودهاوقوة صبرها أربع سنوات.

نعم لقد سطرت أروع الصور للمرأه اليمنية الشامخة شموخ الجبال الرواسي هذه المرأه ألتي قد اغرورقت عيناها بالدموع من فقدان الولد أو الزوج أو الأخ أو الأب.وكاد الفؤاد أن يعتصرها حزنا فصمدت بكل كبرياء فأي قوة هذه،وأي صمود تقف عنده المرأة اليمنية!!

المرأة اليمنية اليوم وقفت أمام عدوان قصف منازلها وقتل أطفالها وشرد أسرتها ومنع عنهم الغذاء و الدواء ومازالت تقهر العدوان وهي يعتصرها الألم والحزن بعزة شموخها وهامتها المرفوعه فتخبر العالم أجمع نحن لا نقهر نحن لا نهزم نحن نعد الرجال لمحاربتكم أيها الأوغاد لنستعيد مجد هذا الوطن من جديد بعد أن لوثته أياديكم وعبثت بة أقدامكم.

المرأة اليمنية اليوم وقفت أمام عدوان قصف منازلها وقتل أطفالها وشرد أسرتها ومنع عنهم الغذاء و الدواء ومازالت تقهر العدوان وهي يعتصرها الالم والحزن بعزة شموخها وهامتها المرفوعه فتخبر العالم أجمع نحن لا نقهر نحن لا نهزم طالما هناك من هم في الجبهات رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية وسنظل نرردها باصواتا عالية هيهات منا الذلة هيهات منا الذل!!!

ونحن نساء اليمن لسنا كنساء العالم نعيش حياة مترفه ومرفاهة وإنما نعيش بالصبر والصمود والقوة وسوف ينصرنا الله على القوم الظالمين ولن نركع أو نذل على مر السنين ولن تري الدنيا على أرضي وصيا!!!