الخبر وما وراء الخبر

وقفة ومسيرة حاشدة بالحديدة بمناسبة مرور أربعة أعوام من العدوان

8

شهدت المديريات الشرقية بمحافظة الحديدة صباح اليوم وقفة ومسيرة حاشدة بمناسبة دخول العام الخامس للعدوان على اليمن يقابله عام خامس من الصمود لليمنيين.

وفي المسيرة التي حضرها مسؤول أنصار الله بالمحافظة احمد البشري وعدد من قيادات السلطة المحلية ومسؤولي المديريات وشخصيات علمائية وتربوية وجمع غفير من المواطنين من مختلف المديريات الشرقية أكد البشري على أهمية استشعار المسؤولية وضرورة التحرك ورفد الجبهات والتصدي للعدوان ولأدواته والاستعداد والحشد والمشاركة في المسيرة الكبرى التي ستقام في محافظة الحديدة يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 26 -مارس – 2019م بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان. وأشار البشري الى أن الجميع معني بالتفاعل الجاد والمسؤول في الحشد والحضور المشرف في فعالية إحياء الذكرى الرابعة للعدوان باعتبارها رسالة قوية للعدو بأننا لن نخضع ولن نستكين مهما كلف الأمر من تضحيات.

وأشاد البشري بالمواقف العظيمة والمشرفة لأبناء تهامة الاحرار والشرفا في رفدهم للجبهات بقوافل من الرجال الابطال الذين لقنوا العدو دروسا لن ينساها في كافة جبهات الساحل الغربي وغيرها من الجبهات.. داعيا الجميع الى مواصلة الصمود والتصدي للعدوان الغاشم ومخططاته القذرة حتى تحقيق النصر المؤزر لشعبنا اليمني العظيم.

كما أكـدت الحشود المشاركة الصمود والثبات تجاه العدوان وأمام كل من يحاول المساس بمقدرات الشعب.. مشددين على التمسك بالمبادئ والثوابت الوطنية تجاه شعبنا اليمني الصامد لمدى اربعة اعوام من العدوان عليه ودخوله العام الخامس بكل صمود وعنفوان.