الخبر وما وراء الخبر

أمسية ثقافية بحضور شعبي بمدينة المحويت أحياء للذكرى الرابعة من الصمود في وجه العدوان.

30

ناقش لقاء موسع بمدينة المحويت اليوم ترتيبات المشاركة في إحياء الفعالية المركزية بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وفي اللقاء ألقيت كلمات أكدت استمرار الصمود في مواجهة العدوان وإفشال كل مخططاته مهما كانت التحديات.. مؤكدة الاستعداد لبذل كل غالي ونفيس حتى تحقيق النصر.

ودعا مشرف المحافظة عزيز الهطفي إلی تعزيز التلاحم الشعبي وتوحيد الصف الوطني في مواجهة العدوان ودعم الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن السيادة الوطنية وكرامة وعزة اليمنيين.

كما دعا إلی المشاركة الفاعلة لإحياء الذكری الرابعة من الصمود في مواجهة العدوان للتنديد بالموقف الدولي الظالم إزاء ما يجري من جرائم ومجازر بشعة بحق المواطنين الأبرياء.

فيما أكدت كلمات لوكيل المحافظة حسين عركاض والعلامة يحيی الفضلي ومدير مدينة المحويت ابراهيم عبد الحميد أن إحياء فعاليات أربعة أعوام من الصمود تعزز الاصطفاف الوطني والتلاحم الشعبي والشعور بالمسئولية لمواصلة الثبات بوجه العدوان والعمل المسئول للتصدي لمخططات وأهداف تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

حضر اللقاء الذي تخلله قصيدة شعرية لمشرف المدينة بندر السقاف عدد من القيادات الأمنية والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية ومندوبي التحشيد والتعبئة العامة في المديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com