الخبر وما وراء الخبر

تواصل الفعاليات الاحتجاجية بمدارس مديريات محافظة ذمار. (صور).

11

ذمار نيوز.| خاص 6 رجب 1440هـ الموافق13 مارس، 2019م

احتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الصهيو أمريكي؛ وتنديدا بالعدوان الغاشم على بلادنا؛ ورفضا للتطبيع مع حكومة العدو الصهيوني؛ تتواصل الفعاليات الاحتفائية و الاحتجاجية الطلابية بمدارس مديريات محافظة ذمار.

حيث نظم طلاب ومعلمو مدرستي العهد الجديد بنين والزبيري بمعبر؛ مديرية جهران؛ اليوم الاربعاء وقفتين احتجاجيتين احتفاءً بأربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتنديداً بالتطبيع مع كيان العدو الصهيوني، وإعلان النفير العام في مواجهة العدوان الغاشم وتعزيزاً للصمود.

وفي مديرية عتمة اقيمت صباح اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية بمدرسة الإيمان بالقعد نددت باستمرار العدوان وجرائمه والصمت الدولي ورفضها للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

كما أقام طلاب ومعلمي مجمع القبلي والسبعين؛ وهجاد؛ والمعابرة والطلحة بمديرية جبل الشرق وقفات احتجاجية احتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر على اليمن.

تخلل الفعاليات عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والأصوات الإنشادية والمداخلات والمشاركات النثرية الثقافية التي جسدت صدق الإنتماء والولاء ، وأهمية هذه المناسبات في وجدان وقلوب الشريحة الطلابية والتربوية.