الخبر وما وراء الخبر

تنفيذي تعز يناقش الاستعدادات للاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد

12

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة تعز في اجتماعه اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة منصور اللكومي، الاستعدادات للاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الاجتماع الذي ضم مدراء عموم المديريات، بحضور ممثل قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صلاح حطبه .. أكد الوكيل اللكومي أهمية إحياء هذه المناسبة عرفانا ووفاء بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم ودمائهم الزكية رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.

ولفت إلى أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز الصمود ومواجهة العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وشدد وكيل أول محافظة تعز على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم سبل الرعاية لهم كأقل واجب مستحق تجاه الشهداء وأسرهم .

وأكد أهمية اضطلاع مدراء المديريات وأعضاء المكتب التنفيذي واللجان المشكلة على مستوى المديريات بواجبهم لإنجاح الفعاليات المواكبة للذكرى السنوية للشهيد .. منوها بتضحيات أبناء تعز الذين قدموا قوافل الشهداء في جبهات العزة والكرامة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته.

من جانبه أكد ممثل قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صلاح حطبة أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل الانتصار للعزة والكرامة.

وأشار إلى أن أطفال وأسر الشهداء أمانة في إعناق الجميع، ولن ندخر جهدا في سبيل سعادتهم وتوفير العيش الكريم لهم.

وثمن الملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة انتصارا للوطن وكرامة الأمة والتي سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته.

وأكد المجتمعون أهمية تحسين مستوى الأداء الخدمي والإداري والتنموي والعمل على تجاوز التحديات الراهنة في ظل استمرار العدوان والحصار.