الخبر وما وراء الخبر

رصد بشائر النصر خلال الساعات الماضية

29

ذمار نيوز | خاص 25 ربيع ثاني 1440هـ الموافق 1يناير 2019م

نفذ أبطال الجيش واللجان عمليات هجومية استهدفت مواقع العدو السعودي ومرتزقته، وكسروا زحوفاتهم خلال الساعات الماضية؛ وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدة ضد الدروع تمكنت من إعطاب وتدمير 30 مدرعة و4 جرافات عسكرية و13 آلية و8 مدرعات بصواريخ موجهة، وعمليات أخرى في جميع جبهات القتال خلال شهر ديسمبر الفائت.

وأكد المصدر استهداف أكثر من 56 تجمع لأفراد وتحصينات الغزاة والمنافقين في مختلف جبهات القتال خلال شهر ديسمبر الفائت.

وأضاف المصدر أن الدفاعات الجوية التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم الثلاثاء من إسقاط طائرة تجسسية تابعة لقوى العدوان شرق جبل الدود بجيزان.

وأوضح المصدر استهداف الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في التبة الحمراء وشرق جبل جحفان في جبهة جيزان بقذائف المدفعية.

وقال المصدر أن وحدة القناصة تمكنت من قنص 2 من المنافقين شرق الدود بجيزان.

وتابع المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفين واسعين لمرتزقة الجيش السعودي على رشاحة الشرقية والغربية بنجران دون تحقيق أي تقدم ميداني.

وأفشل مجاهدو الجيش واللجان محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وأسرى.

وأشار المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات ومواقع للمنافقين شرق جبل النار بجبهة حرض، وكانت الضربات مسددة وسيارات الإسعاف تهرع إلى المكان المستهدف.

كما سيطر الجيش واللجان اليوم الثلاثاء على عدة مواقع جنوب غرب شليلة بجبهة حرض خلال عملية هجومية على المواقع استمرت لعدة ساعات واغتنام أسلحة متنوعة وسقوط قتلى وجرحى من المنافقين.

وفي جبهة الجوف نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المنافقين، وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في وادي شواق بالغيل.

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا واسعا للمنافقين في جبهة صبرين بخب والشعف بالجوف، وتدمير 3 آليات بعبوات ناسفة وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى دون تحقيق أي تقدم رغم مشاركة الطيران الحربي والاباتشي.

وفي جبهة البيضاء استهدف مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء بعبوة ناسفة، مجموعة من المنافقين في أحد تباب قانية، أدت إلى مصرع عدد منهم بينهم قيادي، وجرح آخرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com