الخبر وما وراء الخبر

أمسية ثقافية بمديرية باجل بالحديدة رفضا لسياسة العدوان وجرائمه

46

أقام أبناء مديرية باجل مساء أمس أمسية ثقافية تحت شعار (حملة ثبات وانتصار) لمواجهة العدوان وجرائمه المتكررة ورفضا لسياسة التجويع والحصار الجائر التي ينتهجها ضد أبناء الشعب اليمني الصابر المجاهد.

وخلال الأمسية ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والإنشادية والمسرحية المشيدة بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهة الساحل الغربي والتي كبّدت العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

مُنددين بجريمة العدوان الأخيرة ضد بائعي الخضروات بمديرية بيت الفقيه ومؤكّدين أن تلك الجرائم لن تزيد شعبنا إلا صمودا وشجاعة واستبسالا في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وفي ذات السياق استنكر الحاضرون السكوت المخزي لهذا العالم ومنظماته الحقوقية التي لم تحرك ساكنا إزاء الجرائم اليومية المتكررة بحق أبناء الشعب اليمني منذ قرابة أربع سنوات.

وأكّد المشاركون في الأمسية على استحالة الخضوع أو الاستسلام للطاغوت والدعوة إلى النفير العام للجبهات وحذروا من العواقب الخطيرة للتخاذل والتفريط، وطالبوا بمزيد من الدورات الثقافية والعسكرية.

داعين إلى التصدي لحملات للتضليل الإعلامي الممنهج من خلال نشر الثقافة القرآنية ومواجهة سياسة التجويع والحصار والاهتمام بالجانب الزراعي وتحقيق الاكتفاء الذاتي خاصة في محاصيل الحبوب من القمح والذرة والشعير.

وقد عكست المشاركات جانبا من إبداعات أبناء المديرية ووعيهم الكبير بقضية وطنهم ومظلوميته واستعدادهم للتضحية والفداء في سبيل نيل الحرية والكرامة.

حضر الأمسية مشرف عام المديرية والمربع الشرقي الأخ أبو عمار وأمين عام المديرية محمد معافا وعدد من أعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والوجهاء ورجال الأمن وعدد من مشرفي أنصار الله بالمديرية وجمع من المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com