الخبر وما وراء الخبر

ناقش قضايا الحشد والتعبئة ورفد الجبهات: مشرف عام المحافظة يلتقي وجهاء ومشائخ علو جهران ويكار الحداء.(صور)

183

ذمار نيوز | خاص 11 صفر 1440هـ الموافق 20 أكتوبر، 2018م

عقد الأستاذ فاضل الشرقي مشرف عام محافظة ذمار ظهر اليوم لقاء موسعا مع مشائخ وعقلاء ووجهاء علو جهران بمديرية جهران، وعقلاء ومشائخ ووجهاء عزلة يكار بمديرية الحداء، بحضور مدير أمن المحافظة وحشد كبير من المواطنين والشخصيات الإجتماعية والاعتبارية والوجاهات القبلية وشخصيات تربوية وإعلامية.

وفي اللقاء الذي يأتي بعد يوم من لقائه بقيادات الأحزاب ومكوناتها في المحافظة، ناقش الشرقي مع حضور اللقاء قضايا الحشد والتعبئة للجبهات في ظل الظروف الراهنة التي بات فيها العدوان يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام ضربات المجاهدين وبطولاتهم وصمود اليمنيين في كل زوايا الوطن الحبيب.

ووقف مشرف عام المحافظة أمام تطورات الأحداث المتسارعة وحط الجميع في صورة تداعياتها، مشيراً إلى ضرورة التحرك في مواجهتها كلٌ من موقعه ترجمة للواجب الديني والوطني والقيمي، مشيداً بما قدمه أبناء جهران والحداء من مواقف وتضحيات سيخلدها التأريخ في انصع الصفحات، ناهيك عن أدوارهم الوطنية في تثبيت دعائم الأمن والإستقرار وتطبيع الحياة العامة.

وفي اللقاء ألقيت عدد من الكلمات الهادفة والمعبرة، بين ترحيبية لمدير عام المديرية، وتعبوية للشيخ أبو صالح الرازحي عبرت جميعها عن متطلبات المرحلة في ظل العدوان والحصار وعن حجم المسؤوليات الملقاة على عاتق كل اليمنيين بمختلف مشاربهم السياسية والإجتماعية وانتماءاتهم الجغرافية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com