الخبر وما وراء الخبر

مكتب التربية بذمار يقيم ندوة توعويه خاصه بمناسبة ذكرى عاشوراء وثورة 21سبتمبر.(صور)

95

ذمار نيوز | خاص 7 محرم 1440هـ الموافق 17 سبتمبر، 2018م

أقام مكتب التربيه والتعليم بمديريه ذمار والوحده التربوية لأنصارالله بالمحافظة صباح اليوم، ندوة توعويه خاصه بمناسبه ذكرى عاشوراء 1440هـ والذكرى الرابعه لثورة 21 سبتمبر المجيده تحت شعار” الشعب يستمد من عاشوراء صلابة الموقف وقوة العزم والإرادة”.

تخلل الندوة العديد من المشاركات والكلمات التي تعبر عن عظمه المناسبتين بدورة وكيل المحافظه محمد عبدالرزاق اشار الى اهميه احياء مثل هذه المناسبات العظيمه وشاهد الحاضرين فلاشات عبرت فيها عن جرائم العدوان.

وخلال الندوة تطرق مدير التربيه بمديريه ذمار الاستاذ عبدالكريم الحبسي الى ثورة 21 سبتمبر التي استطاعت ان تزيح الظالمين من صدور اليمنين. معتبراً ثورة 21 سبتمبر امتداد لثورة الامام الحسين عليه السلام.

بدورة استعرض المشرف الثقافي لأنصار الله بالمحافظة ابو عبد العظيم اللاحجي منجزات الثورات الشعبية في مقدمتها ثورة 21 سبتمبر واكد ان الثورة الشعبية العظيمة ثورة ال21من سبتمبر حافظت على مؤسسات الدولة من الانهيار ولولاها لأصبح اليمن بلاء مؤسسات وكذلك أخرجت اليمن من الوصاية الخارجية.

منوها الى ان ثورة 21 سبتمبر قطعت ذراع امريكا في اليمن وهي القاعدة ولاسيما بعد ان تجذرت ووصلت الى عقر الدولة وراس هرمها وهي وزاره الدفاع ومستشفى الدفاع بالعرضي ولفت اللاحجي ان ثورة سبتمبر حررت الشعب اليمني من الافكار المدجنة للامه وعقبها تحلى الشعب اليمني بفكراً ناصعاً فكراً هدفه التحرر من العبودية والارتهان.

حضر الندوة مدير مديريه ذمار الأستاذ محمد السيقل وعددا من تربويون و مدراء ومديرات مدارس المديريه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com