للمرة التاسعة تحالف العدوان يوقف الصفحة الرسمية لشبكة “ذمار نيوز – Dhamar News” الإخبارية في الفيسبوك.

ذمار نيوز | بلاغ صحفي 2 محرم 1440هـ الموافق 12 سبتمبر، 2018م

في فضيحة جديدة تكشف حجم الهزيمة التي مني بها تحالف العدوان الأمريكي السعودي وتسجل ضمن فضائحه التي باتت لا تعد ولاتحصى ، تعمد تحالف العدوان بالتعاون مع إدارة فيسبوك على إيقاف الصفحة الرسمية لشبكة “ذمار نيوز- Dhamar News” الإخبارية في الفيسبوك.

وليست المرة الأولى التي تستهدف فيها قوى تحالف الغزو والعدوان بالتعاون مع إدارة فيسبوك الصفحات الرسمية لشبكة ” ذمار نيوز – Dhamar News ” ، إذ سبق وأن حجبتهن سابقا لأكثر من “9 مرات”، في سلوك ينافي ما تدعيه من حرية النشر.

وهذة المرة اختلفت معاذير إدارة الفيسبوك حيث ادعت أن صورة قائد الثورة السيد “عبدالملك بدرالدين الحوثي” الذي تم نشرها في الصفحة غير متوافقة مع معايير مجتمع فيسبوك واننا ندعم منظمات إرهابية .

ورغم الهالة الإعلامية لتحالف دول العدوان الغاشم وامتلاكهم أساطيل من المواقع والشبكات الإلكترونية التي تحرض على اليمن ارضاً وإنساناً لمايقارب أربع سنوات ، إلا أن مستوى الهزيمة والانحطاط بلغ بهم مرارا إلى محاولة وإيقاف موقع و صفحات شبكة “ذمار نيوز – Dhamar News” ، في محاولة لكتم أي صوت يفضح عدوانهم ويكشف هزيمتهم المدوية على يدي المقاتل اليمني الصامد.

ومحاولة منهم لإسكات أصوات الحق والأصوات التي تكشف وتفضح جرائمهم الفظيعة والشنيعة والغير إنسانية ولا أخلاقية ولاكن هيهات منا السكوت او الخضوع.

رابط الصفحة في الفيسبوك الذي تم إيقافها والتي لم يمر على إنشائها أكثر من شهر والتي كان يوجد فيها أكثر من 20 ألف معجب ومتابع:

facebook.com/dhamarnews2

صادر عن شبكة “ذمار نيوز – Dhamar News” الإخبارية
الأربعاء بتاريخ 2 محرم 1440هـ الموافق 12 سبتمبر، 2018م

التصنفيات: أهم الأخبار,الأخبار العاجلة,العدوان على اليمن

كلمات مفتاحية: