الخبر وما وراء الخبر

فعالية خطابية وثقافية لحرائر الحداء بذمار بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة 1439هـ.(صور)

78

ذمار نيوز | خاص 1 ذو القعدة 1439هـ الموافق 14 يوليو، 2018م

أقامت الهيئة النسائية بقرية الملحاء بمديرية الحداء محافظة ذمار فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين1439هـ.

وفي الفعالية التي حضرنها حشد كبير من حرائر الحداء، قُدمت فيها فقرات إنشادية وفنية عبرت في مجملها عن أهمية الصرخة في إيقاظ الشعوب وتنبيهها تجاه مؤامرات الأعداء ومخططاتهم التي تحاك ضد الأمة.

وألقيت كلمات تطرقت إلى أهداف الصرخة وأهمية الشعار منذ أن أطلقها الشهيد القائد السيد/ حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله علية) كأول تحرك في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني وفي مواجهة حالة الصمت التي واكبت التحرك الأمريكي والإسرائيلي واستنهاض الأمة وتصحيح وضعها بالعودة إلى القرآن الكريم والتثقف بثقافته والاهتداء به .

وأكدن المشاركات في الفعالية تمسكهن بنهج الأحرار والسير عليه، داعيات الجميع إلى تفعيل المقاطعة الاقتصادية وترسيخ حالة العداء لأعداء الأمة وإعلان البراءة منهم. كما جددن صمودهن وثباتهن في وجه قوى العدوان وكل المتربصين باليمن.

كما نددن الحاضرات بالصمت الأممي المخزي إزاء كل الجرائم البشعة والمستمرة بحق الشعب اليمني من قبل العدوان السعودي الأمريكي وأدواته القذرة، والتي كان اخرها الجريمة البشعة التي أقدم عليها مرتزقة العدوان بحق المواطن / فهمي الوصابي وزوجته, وإصابة أطفالهم بنقطة السوفعي بمديرية قانية , أثناء مرورهم بالسيارة التي كانوا يستقلونها.

الجدير ذكرة ان محافظة ذمار شهدت هذة الأيام فعاليات متعددة في مختلف مديريات المحافظة وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة 1439هـ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com