الخبر وما وراء الخبر

في وقفة مسلحة حرائر ذمار يقدمن قافلة عيدية دعما للجيش واللجان الشعبية تحت شعار “الصمّاد سر صمودنا”.(صور)

95

ذمار نيوز | خاص 26 رمضان 1439هـ الموافق 11 يونيو، 2018م

وفاءا للشهيد الرئيس صالح الصماد ودعما لليد التي تحمي نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة ذمار اليوم الإثنين وقفة احتجاجية مسلحة استنكارا لجرائم العدوان وحصاره المفروض على اليمنيين، باعثات برسائل للعالم الأصم وأخرى لمجاهدوا الجيش واللجان الشعبية مصحوبة بقافلة عيدية.

 المشاركات في الوقفة المسلحة وجهن التحية للأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية والقبائل الشريفة الصامدة في وجه العدوان ومن يسطرون الانتصارات في ميادين القتال ذودًا عن كل مقدس في اليمن ودماء شعبه وأعراضه.

ولفتن إلى أن جرائم العدوان التي لم تستثن النساء في بيوتهن، تستوجب النفير إلى الجبهات للرد على العدوان فاقد القيم والأخلاق والدين، مؤكدات بأن المرأة اليمنية حاضرة للمواجهة متى ما اقتضى الموقف ذلك.

كما استنهضن حرائر ذمار همم الرجال للتحرك نحو جبهات المواجهة للاقتصاص لدماء نساء وأطفال اليمن، مؤكدات في بيان لهن على الصمود والثبات مهما بلغت وحشية العدوان وفظاعة جرائمه بحق اليمنيين.

وخلال الوقفة وللتأكيد على أن أعياد رجال الرجال هي جبهات الشرف والبطولة قدمن حرائر ذمار قافلة (الوفاء للرئيس الصماد ودعما لليد التي تحمي)عيدية احتوت على المواد غذائية والحلويات العيدية بأنواعها بالإضافة إلى مبالغ مالية قمن حرائر ذمار من مناطق عدة بجمعها دعماُ للجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة .

ومع اقتراب عيد الفطر المبارك المشاركات في اللقاء ارسلن رسائلهن الى ابطال الجيش واللجان الشعبية بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة القوات الغازية ومنافقيهم ومهيبات بالقوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية والتي غيرت موازين الحرب، مؤكدات استعدادهن برفدهم بمزيد من المال والغذاء.

وأكدن حرائر ذمار أن هذه القافلة المقدمة منهن للجيش واللجان الشعبية لن تكون الأولى وليست الأخيرة حتى تطهير كل شبر من الأراضي اليمنية من المرتزقة المنافقين والغزاة .

حرائر ذمار أكدن على وقوفهن إلى جانب الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية بصمود وثبات في وجه قوى الشر العالمية المتمثلة في أمريكا وإسرائيل ومرتزقتهم المنافقين من ملوك آل سعود ومرتزقتهم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com