الخبر وما وراء الخبر

دروس دينية في مساجد ذمار إحياء لـ ليالي الشهر الكريم.

79

ذمار نيوز | خاص 1 رمضان 1439هـ الموافق 17 مايو، 2018م

تشهد مساجد مدينة ذمار دروس دينية من هدي القرآن الكريم، ومحاضرات رمضانية مختلفة ابتداء من مساء اليوم الخميس احياء لـ ليالي الشهر الفضيل.

ففي المدرسة الشمسية وسط المدينة احيا المؤمنون ليلة عامرة بذكر الله تعالى والغوص في عظمته وتمجيده، بصحبة مشرف عام أنصارالله بالمحافظة الأستاذ فاضل الشرقي، الذي حاضرهم لساعة ونصف في معرفة الله، واغترف معهم رشفات من فيض الدرس السابع من سلسلة دروس معرفة الله، للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله علية.

وقد أكد الشرقي في سياق حديثه على أهمية مثل هذه الدروس الإيمانية العميقة التي عزفت عنها الأمة بسبب الحملة الشرسة التي تحاول مرارا وتكرارا ابعاد الناس عن دينهم، واشغالهم بأمور أخرى تندرج تحت مظلة الحرب الناعمة، التي تجلت صورها في الفكر الوهابي المتقنع بالدين والمتمترس خلف المقدسات.

وقال الشرقي أن ليالي رمضان المبارك حرية بأن تنال حقها من الإحياء الحقيقي بالذكر والقرآن بدلا من المسلسلات والبرامج المختلفة التي دأب الإعلام العربي والمحلي على بثها واشغال الناس بها خلال الشهر الكريم.

وأكد المشرف العام أن هذه الدروس ستستمر بشكل يومي طيلة شهر رمضان المبارك، كمحطة من عدة عدة محطات إيمانية وروحانية تغذي الروح وتحيي الوجدان، وتعطي المؤمنين حقهم من الزاد الحقيقي لهذا الشهر الفضيل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com