الخبر وما وراء الخبر

أمنية ذمار تناقش مستوى أداء الأجهزة الأمنية

47

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة ذمار في اجتماعها برئاسة المحافظ رئيس اللجنة محمد حسين المقدشي، مستوى أداء الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

وفي الاجتماع تم قراءة الفاتحة على روح الشهيد الرئيس صالح الصماد.. وأشاد الحاضرون ببطولات الرئيس الصماد وتضحياته ومناقبه من سبيل خدمة الوطن ومواجهة العدوان وبناء الدولة.

وأدانت اللجنة الأمنية جريمة استهداف رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، محملة قوى تحالف العدوان السعودي الأمريكي مسئولية هذه الجريمة وما يترتب عليها من تبعات.

وشددت على رفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة أي طارئ وتعزز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مؤكدة تأييدها لقرار المجلس السياسي الأعلى بإختيار مهدي المشاط رئيسا للمجلس خلفا للرئيس الشهيد صالح الصماد والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار.

وكان المحافظ المقدشي أشار إلى خطورة المرحلة والدور المعول على الأجهزة الأمنية لتجاوز التحديات.. حاثا الأجهزة الأمنية على مزيد من اليقظة والحرص واستشعار المسؤولية ومضاعفة الجهود لتعزيز السكينة العامة.

وأشار إلى أن اليمن خسر باستشهاد الرئيس الصماد أحد من ابرز كوادره الوطنية المخلصة والذي نذر نفسه للدفاع عن الوطن والانتصار لكرامة أبنائه ضد العدوان.

ولفت محافظ ذمار إلى أن الرئيس الصماد تمكن خلال فترة توليه قيادة المجلس السياسي الأعلى السير بالوطن بخطى ثابتة للتخفيف من الآثار التي خلفها العدوان والحصار، وأدار المرحلة بكل كفاءة وإخلاص واضعا مصلحة الوطن وأبنائه في مقدمة الأولويات.

وأكد أن قيادة محافظة ذمار ستكون عند مستوى الثقة والمسؤولية وستمضى على نفس نهج قائد الثورة والرئيس الشهيد في مواجهة العدوان والانتصار للشعب اليمني والشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرئيس الصماد.

وكان الاجتماع ناقش مستوى تنفيذ الخطة الأمنية وأداء الأجهزة الأمنية في عموم المديريات والمهام الواجب تنفيذها واتخذ الإجراءات الكفيلة بتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com