الخبر وما وراء الخبر

افتتاح معرض فني لطلاب مدرسة العربية السعيدة عن جرائم العدوان بذمار.

242

افتتح محافظ ذمار محمد حسين المقدشي ومعه مدير مكتب التربية أحمد علي الوشلي، اليوم معرضا فنيا وتشكيليا لطلاب مدرسة العربية السعيدة بمدينة ذمار أظهر بعض جرائم العدوان الأمريكي السعودي في اليمن.

واطلع المحافظ المقدشي على محتويات المعرض وما تضمنه من صور فوتوغرافية ولوحات فنية ومجسمات ابداعية تناولت جميعها جرائم العدوان واستهدافه للمدارس والمنشئات التعليمية والمدنيين.. مبديا اعجابه بما لمسه من ابداع فني وحس وطني ترجمه طلاب مدرسة العربية السعيدة بلوحاتهم الفنية ومجسماتهم الابداعية التي شاركوا بها في هذا المعرض.

وأكد أهمية اقامة وتنظيم مثل هذه المعارض لإبراز السخط المتنامي في الاوساط الطلابية تجاه تحالف العدوان وما يرتكبه من مجازر مروعة بحق الشعب اليمني خلفت مآسي كبيرة ودمارا هائلا في البنية التحتية على مدى الثلاثة الاعوام الماضية.

وأشار إلى أن هذه المعارض تحمل الكثير من الدلالات التي تؤكد على الصمود في وجه هذا العدوان مهما أوغل في ارتكاب جرائمه.

إلى ذلك، كرم المحافظ المقدشي في حفل فني وخطابي نظمته إدارة المدرسة 150 طالبا وطالبة من الاوائل والمتفوقين في جميع الفصول الدراسية .. بالاضافة الى تكريم 30 من المعلمات المبرزات خلال العام الدراسي الحالي.

وهنأ المحافظ المقدشي الطلاب والطالبات المكرمين على تفوقهم .. متمنيا لهم مزيدا من التفوق في حياتهم العلمية والعملية.

وأكد أهمية الدور الذي يلعبه المعلمين في صمود وثبات الجبهة التربوية.. لافتا إلى أن استمرار العملية التعليمية أفشل رهانات العدوان.

حضر الإفتتاح عضو مجلس النواب نجيب الورقي ومدير مكتب التخطيط سمير المذحجي ومدير مكتب الاشغال العامة هيصمي الهيصمي ومدير مكتب التربية بمدينة ذمار عبدالكريم الحبسي وعدد من القيادات التربوية وأولياء أمور الطلاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com